ليالي الشكمان البارت 7
ليالي الشكمان 7
2025, هيانا المحمدي
اجتماعية
مجانا
فتاة شجاعة تُتقن الملاكمة وتواجه تحرشًا في الشارع بشجاعة نادرة، وتحاول الحفاظ على توازنها بين دراستها للماجستير وعالمها المعقد. تظهر مشاعر لشخصيات مختلفه مثل داليدا، زاك، وليث، في إطار من العلاقات العائلية والصداقات القديمة. تتشابك الحكايات بين القاهرة ودهب،، حيث لكل شخصية ماضٍ يحاول اللحاق بها. تجمع الرواية بين القضايا الاجتماعية، والدراما العاطفية، والإثارة في سرد مليء بالتفاصيل الحيّة والمفاجآت.
ليالي
تعمل أكاديمية في الجامعة وتُجيد الملاكمة ببراعة. لا تتردد في التصدي لأي ظلم، حتى إن كلفها الأمر الدخول في معركة. رغم صلابتها الظاهرة، تحمل في داخلها ماضيًا مؤلمًا جعلها أكثر حذرًا وعزلة.داليدا
صديقة ليالي، تولي مظهرها اهتمامًا كبيرًا. تميل للإهتمام بالإعجاب والحب أكثر من الأمور الجادة، ضائعة في عالم المظاهر.زاك
شاب من أصول متعددة (يونانية، أمريكية، لبنانية، تركية). يحمل في داخله صراعًا بين ماضٍ قذر يحاول الهروب منه ورغبة في التطهير. يبدو ساخرًا ومرحًا لكنه يحمل جروحًا عميقة. شديد التعلق بصديقه ليث.اليخاندرو
والد زاك ، رجل أعمال بارد المشاعر. يرى زاك كمشروع يجب أن ينجح أكثر من كونه ابنًا يجب أن يُحب. علاقتهما مشحونة بالغضب والخذلان.
الفصل السابع. في إحدى صالات تدريب الملاكمة للفتيات نجد الآتي فتاة ١ :، نفسي اعرف ازاي تقدري تلعبي كدا بدون ما تسخن على الآلات المشي حتى انتي بجد جبارة دا مفيش بنت بتقدر تقاوم قدامك اكتر ثلاث دقائق وكلها عبارة دفاع بس عن وشها دا اخويا بعد اللكمة واللي أخدها منك وهو مرعوب علي وشه جدا انتي عملتي كده في ليه ياليالي ليالي :fight me now يلا انا اعرفك عملت كده إزاي داليدا :waht إزاي دا مستحيل انا احتمال اقابل الشخص اللى معجبة بيه قريب عشان كدا عايزة احافظ علي وشي ليالي لنفسها : يارب اخلص منك انتي وأخوكي ازاي بس انا عملت ايه غلط في حياتي ثم تردف بصوت عالي :انا رايحة على الحمام دلوقتي لما وهمشي عشان عندي بكرة مناقشة الماجستير بتاعي داليدا بصراخ لإيقاف ليالي : استني يا ليالي اوووف اعمل ابويا لاغي بطاقتي الائتمانية كنت بتمنى اقدر اقنع ليالي دا كان هيفرح معتز شوية اقدر اخذ منه شوية فلوس بس دا كمان باظت معرفش هي اللي عاجب معتز فيها بس دي لا اسلوب كلام ولا لبس ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ في طريق خروج ليالي تجد بعض الأشخاص يتنمرون على الفتاة ويتحرشون بها الجميع يشاهد فقط دون أي يبذل مجهود لايقافهم البعض يصور الأمر لنشر حتي يحصل علي بعض المشاهدات تتجه ليالي الي الشخص الممسك بالفتاة وتكمله عدة لكمات وتركله بقوة بعد سقوطه ليالي تصرخ بقوة في الأشخاص الذي كان يصورن ان يكملون تصوير المشهد الآن وينشرون فتاة تتعرض للتحرش والاختطاف في وضح النهار والجميع شاهد قبل الحذف اليس كذلك خبر ساخن أو هذا ليس جذاب الفتاة الصغيرة التي تقاتل خمس اشخاص وحدها لتنقذ الفتاة سوف يكون جذاب تأتي الشرطة وتلقي القبض علي الأشخاص والشرطي يشكر ليالي بشدة بيدو معجب بها الفتاة تشكر ليالي وتذهب وليالي تنصح الفتاة. ان تتعلم الدفاع عن ذاتها ❤ عودة للحارة تحاول نعمات الاتصال بليالي لكن الهاتف يكون مشغول نعمات بخوف على ليالي : روحتي فين ياليالي دلوقتي أنتي دايما كده بتحبي تقلقني عليكي اعمل ايه بس ياربي تظل تذهب وتأتي في مكتب المحل وتنادي على أحد بالعمل يدعي أحمد شاب يتيم. في المدرسة الثانوية ذكي للغاية تكفلت السيدة نعمات برعايته لكن آثر العمل علي ذلك لذا هو مقرب منها نعمة بصوت مرتفع : أحمد أحمد واد يا دقدق دكتور أحمد جه ولا لسة أحمد من الخلف بمرح : يااه يا يا ست نعمة دكتور مرة واحدة دا لسة في اول ثانوي يعني المشوار طويل اووي نعمة : ايه واد ليكون ناوي توطي راسي أنا عايزك ترفعها ليا في العالي كدا قوم يالا ذاكر يا واد الامتحان قربت وكمان خد دول عشان تروح درس لو في مادة صعبة أنا مش هتنازل عن المركز الأول إن شاء الله أحمد :طب استني بس هسأل سؤال اللي مضايقك دلوقتي بس كنت قلقانة نعمة : مش عارفة والله بس دا انا برن عليا ليالي بيديني مشغول مش عارفة اكلمها وقلقانة عليها أحمد :برده يا ست نعمة دي دلوقتي دكتورة في الجامعة ومشهورة لسة بردة فاكرها طفلة نعمة بس يا واد دا أنت يا أحمد وليالي اللي صبرتوني علي اللي كنت فيه الحمد لله ربنا عوضنى خير أحمد بتأثر :واحنا لو فضلنا تحت رجليكي مش هيكفي كفايه ان انت ربيت انا وليالي بعد ما أهلنا تخلوا عنها بعد موت اهلي يالا جربي تتصلي بيها تاني نعمة : مش بترد يا احمد يا تري انتي فين دلوقتي بينما أحمد يحاول الاتصال بليالي يجد المجموعة الواتس الخاصة بالمدرسة تنشر فيديو لا يهتم لكن يشعر بالصدمة عند يري وجهة ليالي يفتح الفيديو ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ في مطار الجونة يقف شاب يبدو من أصول اجنبية لكن هو فقط من أم يونانية أمريكا وأب لبناني تركي :أوووف أوووف دايما كدا متأخر على طول الشخص برود وثقة وغموض : خلصت يلا بينا علي الشاليه معنديش وقت لازم ابدا اللي أنا عايزه الشاب ببرود واستفزاز :ايه دا هو أنا مش قولتلك ان الشاليه الجونة في صيانة ان هنروح شالية دهب وان سيادتك هتسوق الشخص بغضب وعصبية :زاك ايها الحيوان أي صيانة هذة؟ وسيارة ماذا؟ زاك أو ايزاك بغضب : توقف ليث أنا لا أحب هذا الاسم نادني زاد ليث :أيها الحيوان أنت تثير غضبي اذهب الى الجحيم أحضر الاشياء الان لنذهب ونطلب سيارة أجرة زاك بابتسامة مستفزة : حسنا كما تشاء طالما لا أسوق في دهب وصل التاكسي الي مكان الشاليه نزل ليث و زاك دفع للسائق زاك : هنعمل ايه دلوقتي يا ليث أكيد دماغك في حاجة لان احنا مش هنسيب الشغل والحياة نيجي نتفسح مش تنسي ان انا بقى ليا مدة في مصر ليث بثقة : أكيد طبعا ليه فاكر ان أنا زيك هي اقضيها لف وفسح وسهرات في البارات أنا جيت عشان تفتح أبواب الجحيم زاك بقسم :اقسم بالله اني ما عملت شي غلط دا كان شخص اعرفه والله أنا لا يمكن هرجع نفسي للقذارة دي أنت اللي نظفتني منها مش هرجع تاني والله مش قابلته أنا نصحته بس مش عايز عشان كدا بعدت وجيت هنا ليث بثقة :حسنا انا اثق بك عدني ألا تخذلني أبدا زاك بابتسامة صافية : أعدك أخي لن أخذلك أبدا أنا أحبك كثيرا أحبك للغاية أرجو ان نبقي سويا دائما ليث يعانق زاك يخبره أنه يحبه أيضا انه اخيه كانه من دمه زاك هيا لنذهب الى الشاطيء تعرف أنا أحب الشاطئ في الليل ليث بموافقة :حسنا لنذهب يا صاح ونقضي وقتا سويا ويذهبون و يمرحون و يسبحون ثم يخرجون إلى الشاطئ زاك : أنا أشعر بالجوع للغاية ما رأيك أن تذهب وتحضر لنا طعام ليث :حسنا سأذهب لكن استرح واتصل على والدك لقد كان قلق عليك للغاية وأمك أيضا زاك بسخرية واستهزاء : حقا يقلقون علي اممممم حسنا وحينما ذهبوا لزواج وتركوني لم يقلقون علي ليث بهدوء : اسمع لاتنسي ان الدين أمرنا بالاهل ورعايتهم زاك : حسناً سأتحدث اليهم لكن امهلني بعض الوقت ليث : حسنا سأذهب لإحضار الطعام لا تذهب لاي مكان انتظرني زاك : لا تنسى أن تحضر اشياء المفضلة ليا ليث : حاضر لن انسى سأحضر الايس كريم بكل النكهات والشيبس بكل الطعوم لن تكبر ستظل طفلا كبيرا زاك : حسناً أخي أريد أن أظل طفلا مدلل ويعانق ليث يشكره ليث لا تشكرني نحن كنا بحاجة إلى بعضنا البعض أنت أخي زاك لنفسه طالما ان سنفعل فلا داعي للتأجيل لنفعل ويضغط زر الإتصال الفيديو زاك : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشخص الذي يشبه ذاك كثيرا كان الشاشة مرآة فقط تضيف العمر أو تنقص لا أكثر ويدعي اليخاندرو اليخاندرو : كيف حالك ايزاك؟ لقد كنت قلق عليك زاك بتفاجئ مصطنع : أووه سيد اليخاندرو رجل الاعمال الاول قلق هذا أمر مثير للغاية اليخاندرو بغضب هادي فهو لا يريد فقدان ابنه الوحيد : اهدأ ايزاك هذا أمر طبيعي للغاية أنت ابني الوحيد بالطبع يجب أن أكون قلقا زاك بتقرير : اممم حقا إذن أنا بخير لا داعي للضغط علي باستخدام ليث حسنا اليخاندرو بغضب وعصبية : أخبرني متى سترجع؟ زاك بتصفيق وضحكة عالية : واااو يا سيد أندرو لما تستطيع التمثيل الاهتمام أنت تريد معرفة موعد عودتي تريد النسخة الناجحة لرجال الأعمال نسختك المصغرة صيحيح أنا سأغلق الان ويغلق الاتصال والهاتف ويبدأ بترتيل سورة يوسف بصوت جميل جدا وعذب للغاية وكأنه صوت من الجنة ليث في طريقه بعد إحضار طعام يصطدم بفتاة ويعتذر بشدة ويخبرها لم ينتبه للطريق وهي تقول انها كان شاردة وحينما ترفع عينها للشخص تصرخ وتقول لقد اشتقنا اليك يا رجل ليث بصدمة : زينة ماذا تفعلين هنا؟ كيف تأتين إلى هنا؟ زينة بهدوء : اهدا ليث أنا بخير لم يحدث شي ليا لقد اتيت لحضور رحلة لكن لم تعجبني الأجواء لذا خرجت هذا كل شي ليث بموافقة : حسنا رغم ان اعرف ان أمر بقية ان هذا ليس كل شيء لكن دعي الأمور لنذهب الى صديقي الان عند ليالي تجد أن تبدأ بتحضير الطعام لكن يرن الهاتف الخاص بها المتصل :................................... ليالي : مستحيل أن يحدث هذا
مبهرة الفصل القادم بسرعة
ردحذف