رواية حفلات كوريا
حفلات كوريا
2025, شذى حماد
كوميديا رومانسية
مجانا
فتاة تدعى هيون آي، صديقة طفولة جونغكوك عضو فرقة BTS، تظهر فجأة في حفل عيد ميلاده بعد سبع سنوات من الغياب، مما يثير دهشة وإثارة بين أعضاء الفرقة والمعجبين. تتوالى الأحداث في قالب كوميدي ورومانسي، حيث تحاول هيون آي تجنب لفت الانتباه، بينما يسعى أعضاء BTS لمعرفة المزيد عنها
هيون آي
فتاة مرحة وغامضة، صديقة طفولة جونغكوك، تحاول الحفاظ على خصوصيتها.جونغكوك
عضو فرقة BTS، يتفاجأ بظهور صديقة طفولته بعد غياب طويل، ويحاول التقرب منها.نامجون
قائد فرقة BTS، فضولي بشأن هيون آي، ويحاول كشف غموضها.
"يااا!" صرخت، بس ايد الولد الطويل الغريب اللي طبّ عليها بغرفة القياس سدت حلكها فجأة. غمضت عيونها وهي تلملم الكارديغان عليها، مع انو مو كلش عريانة. "ششش! خليني اختل هنا!" همس بالانكليزي بنَفَس متقطع، وعينه على ايده الثانية اللي تحاول تقفل باب غرفة القياس. "بس-" "راح من هاي الجهة!" فجأة سمعت اصوات بنات من برة الغرفة، ووراها صوت خطوات ركض، مبين يدورون على الولد اللي طبّ غرفتها قبل شوية. "من هاي الجهة، اظن!" صوت بنية ثانية طلع، وشوية شوية صوت الخطوات بدأ يختفي. الولد تنفس براحة، والتفت على البنية اللي طبّ عليها، وعيونهم التقت. شوية شوية شال ايده من حلكها، لما بدت تعرف الولد. هذا... هو... "يمكن مختل بوحدة من غرف القياس!" فجأة صوت وحدة من البنات طلع من برة، وكسر لحظة الصمت بين المحبوسين. "يصير نشوف من جوة الباب؟ لابس حذاء احمر." "يا خرا!" الولد تنفس بضيق وهو يباوع على الباب المسدود، وفجأة صاح، جنو فكرة ضربت دماغه الذكي. "يا، انتي!" "ا-اي؟" تمتمت. فجأة مشى عليها، وحصرها بين الحايط وبينه. "شكو؟" "اريد مساعدتج." "انت... كلش طويل... عليّ..." بارك هيون آي تأنت، تحاول تحافظ على قوتها، شايلة كيم نامجون على ظهرها، قائد فرقة BTS اللي جان يركض هارب من فانزه، وبالغلط طبّ غرفة قياس هيون آي قبل شوية. "ششش. بس تحملي،" همس، يحاول يخفف الحمل عليها وهو يدفع نفسه على الحايط. "ماكو فايدة! رجلي بدهن يضعفن-" "اوه، يمكن هو هنا؟ ما شايف هاي الغرفة،" فجأة صوت بنية انسمع من الجهة الثانية من الباب، تحجي كوري، واللي خلاهم هم الاثنين يشهكون. بس هيون آي لما شافت ظلال على الكاع برة الغرفة، حست روحها تغلي من جوة. "لا يمعودين، لا! اذا طبيتو، اكتلكم كلكم!" صاحت بالكوري، غضبها رجع لها كل قوتها الضايعة، وخلى نامجون يفقد توازنه على ظهرها. بهذا، سمعو البنات برة غرفة القياس يركضن من المكان، واخيراً تركوهم بسلام. "يا معودة. قشعريرة. ما جنت متوقعج كورية،" نامجون كال، ونزل من ظهر هيون آي، قبل ما تاكله ضربات متكررة على ظهره من البنية. "هي!" "'قشعريرة'؟" هيون آي كررت، وشالت السترة من الكاع اللي جانت ناوية تقيسها قبل ما نامجون يطب غرفتها قبل شوية. "جنت ناوية اقيس سترتي الجديدة وفجأة انت هنا، تهرب من فانزك-" "بس هاي ما تلوكلج ابد." كلمته المفاجئة خلت هيون آي تسكت. باوعت على السترة الرصاصية ورجعت باوعت على الايدول الكوري. "و-ومن يهتم؟ يله اطلع برة-" "اظن لونج لازم يكون شي فاقع، حيوي... مثل الاصفر،" نامجون فجأة اقترح، متكي على باب الغرفة ومكتف ايديه على صدره. "ماكو احد يحبه." "شتقصدين؟" "الصراحة، الاصفر لوني المفضل، بس الناس اللي داير مدايري ما يحبون هاللون عليّ." "ليش تهتمين؟" سأل، واخيراً وكف عدل وحط ايديه بجيوب بنطلونه على الجانبين. "بس كوني نفسج. حبي نفسج، تكدرين؟" "يا، وانت، بس روح من يمي." "لا،" نامجون همس، قبل ما يخطف الكارديغان مال هيون آي. "راح استعير هاي اول،" كال، ولبسها وحط كمامته ونظاراته السود، قبل ما يجر ايدها. "وتعالي وياي." "لحظة، شنو؟" شهقت، قبل ما يفتح الباب، واخيراً يطلعون من الغرفة. "يعني، تعرفين منو اني؟" نامجون سأل، وهو بعده لابس كمامته. "الصراحة، اني من فانزكم، شلون ما اعرفك؟ زائد، مو من ذوله اللي يصرخون ويركضون وراكم لما يشوفوكم بمكان عام،" هيون آي كالت بعد ما طلعو من محل الملابس اللي جانو بي قبل شوية وبدو يمشون سوة. "زين." "يعني، هم تحتاجون خصوصية. وية جولات امريكا اللي تسووها هنا، فيعني..." "راح تجين؟" سأل، ووكف بمكانه والتفت عليها. "شنو؟" سألت وهي هم وكفت. "حفلتنا، اقصد. بعد كم يوم، اكو وحدة." "ام... لا شكراً. اني برحلة قصيرة هنا. وميزانية محددة لان هاي يعني... رحلة اخر لحظة." "اوه..." "اي. مع انو كلش كلش اريد اكون هناك، واصيح اساميكم، واكفز وية كل الارمي..." كلام هيون آي خفت، ووجهها نور وهي تباوع لفوق وتضحك على نفسها، ودخلت عالمها الخيالي. نامجون باوع عليها وهي تروح بعالمها، وبعدين ضحك. "شلون اتمنى انطيج تذكرة هسه." "لا، عادي. ما احتاج..." "كلش حاب اشوفج بهاي السترة الجديدة،" كال، واشر باصبعه على الجيس الورقي بيدها. "تعرفين؟ اشوفج، واشّرلج، واصيح عليج." "حتى لو واكفة باخر القاعة؟" هيون آي ابتسمت، وكتفت ايديها وهو جاوب براسه. "حتى لو واكفة باخر المسرح، يعني بالزاوية الصغيرة كلش بنهاية المسرح؟" "لان اصفر فاقع. ليش لا؟" ضحك، وغطى حلكه بيده. "يا ربي..." هيون آي ضحكت باستغراب على كلامه. "يعني انت الوحيد اللي طالع هنا؟" "جنت وية هوسوك وجونغكوك. لما سمعنا صراخ، تفرقنا. دزيتلهم رسالة نلتقي بالصب واي. اوه، ليش ما تجين ويانا؟ اعزمج." "ام... لا شكراً. ما اكدر،" رفضت بادب، وجمعت ايديها سوة ونزلت راسها شوية. "صدك تحجين؟" اي... يعني،" سكتت لحظة، وبعدين حضنت الجيس الورقي اللي بي السترة الصفراء اللي الايدول دفع فلوسها قبل شوية، "شكراً على هاي... يعني." "لا عادي. هذا بدل ما انقذتي حياتي،" نامجون كال، وحس بفرحة بداخله. وكفوا ساكتين، يباوعون على بعض لما فجأة نامجون حط ايده على راسها. "ليش تباوع عليّ هيج؟" سألت لما عيونهم التقت. "جنت اتسائل اذا نكدر نلتقي مرة ثانية بالمستقبل." "هههه! شكو بيك؟" ضحكت، وضربت كصتها بيدها. "يا، توّنا التقينا! مشتاقلي من هسه؟ يا دوب نعرف بعض. وتذكر، اني هم ارمي." "بس تنطين طاقة ايجابية، هذا اللي يعجبني،" كال، وطبطب على راسها مرة ثانية قبل ما يحط ايديه بجيوب بنطلونه. "اوكي... همم..." هيون آي ضحكت وعيونها راحت على الجيس بيدها، وابتسمت. "لا تخاف، نلتقي مرة ثانية، قريباً. خلينا نعيش على هالاعتقاد." "وعد؟" سأل، وطلع خنصره. مرة ثانية، ضحكت باستغراب وسوت وياه وعد الخنصر. "وعد. اظن لازم اروح هسه، وانت لازم تلتقي بالبقية، والا يقلقون اذا بعدك عايش لو لا،" كالت، وغمزتله. "هههه... تمام. مرة ثانية، شكراً ارمي." "اي شي لخاطر بانقتان بويز." وبهذا، هم الاثنين التفتوا وبدو يمشون بعيد عن بعض لما فجأة نامجون وكف بمكانه. "اه! نسيت اسألها على اسمها،" تمتم، بس لما التفت، ماكو اي اثر الها. "هاي... سريعة." اه... جانت قريبة! هيون آي فكرت بداخلهه، ومتكية ظهرها على وحدة من الاعمدة الكبيرة الاقرب الها بالمول، تحاول تختل من الايدول. لما حسبت روحها بامان، تنفست براحة قبل ما تحاول تبصبص من ورا العمود لما فجأة... "ليش مختلة هنا؟" "يا عزا!" نطت، متفاجئة لما التفتت ونامجون واكف وراها. "هاه... خوفتني!" "جاي اسأل؟" كال، يقصد سؤاله قبل شوية. "تعرف، مثل المسلسلات. البنية تختفي فجأة. جنت اتسائل شديصير صدك،" هيون آي وضحت، او بالاحرى جانت تخترع قصص. طبطبت بتوتر على العمود الاسمنتي وهزت راسها. "يعني يختلون هنا، ها؟" "هاي ما تمشي عليّ،" ضحك، مكتف ايديه على صدره، وهز راسه الها. "اوكي، تمام. باي،" كالت، ولما جانت راح تروح، نامجون رفع ايده كدامها. "نسيت اسأل على اسمج." "اظن احسن ما تعرفه هسه،" ضحكت وابتسمت اله، قبل ما تركض لاقرب مخرج، واخيراً تختفي من نظره. ____________________________"هتافات" الفانز جانت تتردد بلا نهاية بالقاعة، يصيحون على BTS ويغنون ويا الولد وهم يقدمون اغنية "Magic Shop". كل عضو جان واكف بجهة مختلفة، يلوح للفانز وهم يغنون، يرمون ابتسامات عليهم، يسوون تفاعلات لطيفة بيناتهم، يعني مستمتعين بالعرض كلش. "شكراً للكل!" نامجون شكر الفانز وهم خلصوا الاغنية وبدو يوكفون واحد بصف الثاني. الفانز استمروا بالهتاف، يصيحون اسامي الاعضاء بشكل عشوائي، بس لما القائد رفع ايده، الهتافات بدت تخف شوية، وانطته فرصة يحجي. "اليوم، كلش مميز النا لان اكو احتفال هنا." نامجون مشى لجهة اليسار من المسرح وحاوط اكتاف جونغكوك بايده. "راح نحتفل بعيد ميلاد الماكني الذهبي مالتنا اليوم وية الارمي اللي هنا!" كال، يهز جسم اصغر عضو وية صرخات الفانز وهتافاتهم السعيدة. "جونغكوك اه!" الاعضاء البقية بدو يصيحون سوة وهم يقتربون منه، البعض يطبطبون على راسه، والبعض يحضنونه من الجهتين. "كلش حلو اعرف اني راح احتفل بي هنا وية كل الارمي،" جونغكوك سكت لحظة وهو يباوع على القاعة، مليانة بالفانز اللي دائماً يدعمونهم. "اني... ما اعرف شأحجي بعد. الكل كلش رائع، واني... كلش..." اصغر عضو فجأة باوع على كاع المسرح وبدا يبجي. كل الاعضاء ضحكوا على المنظر، وبعدين جيمين فجأة حضن الماكني من وراه رغم اختلاف طولهم. "يا... جونغكوك اه... ايغو، لا تبجي،" جيمين كال، يهدي جونغكوك وهو يمسح دموعه بظهر ايده، ويضحك وهو يباوع على القاعة، والفانز يهتفون اله. "اوه، الطاقم كالولي هم اكو مفاجأة الك،" نامجون كال، وهو يطبطب على كتف الماكني. "ولا واحد من عدنا هنا يعرف شنو هي. يعني صدك، طلبت شي؟" جونغكوك عقد حواجبه، واصابعه تطقطق على ذقنه وهو يحاول يتذكر اي شي. "اني... الصراحة ما اتذكر، بس طلبت شي،" كال، وميل راسه لجهة، وهو بعده مو متأكد. "يا، شلون نسيت هيج شي، ها؟" جي-هوب سأل وهو وكف بصف جونغكوك، وحط ايده على كتف الماكني. "يعني، سألوني قبل اسبوعين!" "تمام، لازم نجيب الكيكة. وين الكيكة؟!" جي-هوب سأل وهو التفت على ميز مغطى بقماش ابيض، وكيكة كبيرة عليه جانت جاية عليهم من الطاقم. هيو... هاي هي. "هاي الكيكة! واو!" جين كال، وهو يمد راسه بين الاعضاء الواكفين. المجموعة كلها وكفت واحد بصف الثاني ووجههم على الفانز، وجونغكوك بالوسط، وراه الميز والكيكة كدامه. بعد سبع سنين... سبع سنين. "نغنيها سوة؟ اغنية عيد الميلاد؟" القائد سأل، واشر للفانز، واخذ موافقتهم. الماكني بس ابتسم على منظر الارمي بومبز اللي بدت تغير الوانها بتزامن وية بعض. واحد، اثنين... "سينغ ايل تشوكها هامنيدا. سينغ ايل تشوكها هامنيدا." "ايه؟ منو هاي؟" نامجون فجأة سأل، وهو يباوع داير مداير المسرح، لما القاعة انملت بصوت بنية غامض، تغني اغنية عيد الميلاد بالكوري. همهمات بدت تنسمع من الفانز لما المغنية سكتت. مو بس الفانز، اعضاء BTS هم تفاجأوا. كلهم بدو يدورون على صاحبة الصوت، بس بعدهم ماكو اي احد بنظرهم. "سارانغ هين... كوكي اه..." بينما البقية جانوا يباوعون على جهات مختلفة، جونغكوك جان يباوع كدامه مباشرة وعلى نهاية المسرح الممتد، بنية صعدت المسرح من الدرجات الصغيرة اللي جانت ملحقة بالجزء الامامي من المسرح. عيونه ضاقت بالبداية لان الضوء المركز من وراها جان يعمي نظره، بس عيونه توسعت لما شاف صورة البنية بوضوح، لابسة سترة صفراء. "سينغ ايل تشوكها هامنيدا،" أنهت الاغنية بالمايك بيدها اليمين وباقة ورد بيدها الثانية. تبتسم، بدت تمشي باتجاه الماكني. "نونا؟" جونغكوك همس بينه وبين نفسه، واخذ انتباه كل الاعضاء البقية. كلهم التفتوا على كدام مرة ثانية وشافوا جونغكوك يركض بكل قوته باتجاه البنية الغامضة. "نونا!!!" "'نونا'؟ عنده اخت؟" جيمين سأل باقي الاعضاء، فضولي وهو يحك راسه بايده. شافوا الماكني بدا يبجي وهو يحضن البنية الغامضة. "هيون نونا..." همس بين شهقاته، وهو بعده يحضن البنية، جنو ميقبل يعوفها. "صار هواي، كوكي اه..." همستله، تطبطب على ظهره بهدوء قبل ما دموعها تبدي تنزل على خدودها. دفنت راسها على صدره وبعدين ضحكت. "شوف نفسك، صاير اطول مني." "نونا... هيون نونا..." "هيه هيه... اهدا... ادري صدمة الك، بس اني هنا. نونا هنا،" همست، وابتعدت عنه وبدت تحط ايدها على خده المبلل. بابهامها، مسحت دموعه، لما فجأة جر ايدها وسحبها لصفه وهم يمشون باتجاه باقي الاعضاء. "انتي..." نامجون تمتم، عيونه ما تكدر تشيل من البنية، اللي ابتسمتله هسه بعيون مدمعة وهي واكفة بصف الماكني. "يا جماعة، هسه تذكرت شنو طلبت من الطاقم،" جونغكوك بدا يشرح، يمسح دموعه ويكمل. "كتلهم اريد التقي بشخص ما شايفه من سبع سنين،" ضحك، وبعدين حط ايده ورا كتفها. "شلون لكوكي اصلاً؟" "هههه... اكو ناس خرافيين ببيغ هيت،" ضحكت، تمسح دموعها باكمام سترتها. "راح اخليها تعرف عن نفسها،" جونغكوك كال، ودفعها دفعة خفيفة على ظهرها وتقدمت خطوة كدام وحطت المايك قريب من شفايفها. "مرحباً بالجميع. اسمي بارك هيون آي، صديقة جانت تهتم بهذا الولد الصغير هنا قبل ما يعوف بوسان لبيغ هيت. اني صديقة طفولته،" هيون آي قدمت نفسها، وحطت ايدها على رقبته وسحبته بحركة مزاحية. "هي مثل اختي الجبيرة،" جونغكوك اضاف، وهو طلع نفسه من حركة الحبس، وبعدين حضنها من ورا، وبعدين ضغط راسها بذقنه بمزاح. "صدك مشتاقلج كلش، نونا..." "اني هم..." هيون آي ابتسمت، تطبطب على ايديه، والتفتت اله، وطلعت باقة الورد اللي جانت لازمتهه. "هههه، عيد ميلاد سعيد!" انطتها اله بايديه الاثنين، واللي اخذها بضحكة لطيفة. "واو... هاي صدك اعظم هدية شايفيها. شنو نوع الهدايا اللي نكدر نطلبها من الطاقم؟ نكدر نطلب بشر،" نامجون نكت، وضحك باقي الاعضاء والفانز تردد بالقاعة. "يا!" هيون آي تأنت، رجلها اليمين فجأة انثنت عند الركبة جنو جانت راح تضرب القائد بركبته. بس جونغكوك كدر يسيطر عليها رغم ضحكه. "بس لحظة، عندي شي من الطاقم انطيك اياه،" اشرت، تمشي باتجاه القائد وية قطعة كارت. "كتلك ما احتاج التذكرة،" همست، بصوت خفيف بحيث بس نامجون يكدر يسمع كلماتها المتهامسة، تقصد لقائهم الاول قبل كم يوم. "هاه،" ضحك، وظهرت غمازة بابتسامته. اخذ الكارت وبدا يقراه. عيونه ضاقت على الكلمات اللي بالكارت، وبعدين ضحك. "اوه، احب الطاقم كلش. كلش كلش احبكم من كل قلبي. مو عجب اكو علبة عصي بيبرو يم الكيكة،" كال، بطريقة ساخرة، وهو يسوي اشارات القلب باصابعه وياشر على منطقة ورا الكواليس. "فيو! هاي نهاية حلوة!" جين تنفس بارتياح وهم الفرقة طلعت من المسرح سوة، ودخلت منطقة ورا الكواليس وية الهتافات. ما عدا شخص واحد، اللي عيونه جانت تدور بالمنطقة على الشخص اللي جان مشتاق يشوفه. "اوه، كوكي يدور عليها،" جي-هوب كال بعد ما جمع مايك جونغكوك، وبعدين طبطب على ظهر الماكني الذهبي وهو يكمل يدور بالمنطقة. "هيون نونا!" اخيراً جونغكوك صاح لما شاف البنية لابسة سترة صفراء فاقعة مميزة. هيون آي التفتت على الصياح، وهي تاكل بقايا عصي بيبرو اللي استخدموها بلعبة بيبرو قبل شوية. "يا... صدك مشتاقلها لهالدرجة، ها؟" جيمين ابتسم، وهو يطبطب على راس جونغكوك لما اقترب من صديقة طفولته الضايعة وحضنها حضن طويل. "هههه، اي! لشخص عافني فجأة بدون اي خبر،" هيون آي كالت، تلعب بشعر الصغير، وتضحك وهي تحط ايدها على خده. "نونا، كلش اسف،" جونغكوك همس وهو يباوع بعيونها بحزن، بس هي ضحكت وقرصت خده بهدوء. "هههه، عادي كوكي اه. هذا بالماضي،" جاوبت، تبتسم ابتسامة عريضة قبل ما باقي الاعضاء يقتربون منهم. "بالمناسبة، عرض حلو!" "شنو اللي صار صدك؟ شلون اجيتي هنا؟" نامجون فجأة سأل قبل ما ياخذ كم رشفة من ميته. "يعني، جنت بكوريا لما شخص طب مكاني، كال انهم من بيغ هيت ويريدوني اكون هنا. ما اعرف شلون لكوني اصلاً. اني متأكدة اني مختفية زين من انو يرتبط اسمي بيكم، وخاصة انت،" كالت، تأشر باصبعها على جونغكوك قبل ما تكمل. "بعدين كالولي انهم يردون يفاجئوك لما كلت انك تريد تلتقي بشخص، وصفته اني." "اه... لهذا كلتي رحلة اخر لحظة،" نامجون كال بدون وعي، وخلى كل العيون تلتفت اله. "بالصدفة التقيت بيها قبل كم يوم بهذا المول اللي لاحقونا بي، تتذكرون؟ بس صدك ما جنت اعرف انها المفروض تكون هنا." "جنت هناك؟ ليش ما التقيت بينا قبل؟" جونغكوك سأل، والتفت عليها، اللي جانت بعدهه تاكل عصي بيبرو. "لازم ابقيها سر حتى افاجئك، يا غبي،" كالت وهي تضرب راس الماكني بلطف بقبضتها. "زائد، لازم اطيع كل كلمة من طاقمكم لان دفعوا كلشي علمود اجي هنا." "اوه، اذا الطاقم هم اللي جابوج هنا، يعني ساكنة بنفس الفندق ويانا؟" يونغي فجأة سأل، من اللا مكان من يمها. "ام... لا؟" "تحاولين تجذبين عليّ؟" سأل مرة ثانية. بنظرة مملة، طلع كارت غرفة عليه اسم الفندق اللي ساكنة بي. بثانية، خطفت الكارت، تحاول تخفي رقم الغرفة، مع انها تعرف يونغي يمكن يعرفه. "يا! ليش-" "جيسج جان مفتوح على وسعه. ولا تصيحين 'يا' عليّ لانج اصغر مني." "تش،" تنفست بضيق، رجعت كارت غرفتها بجيسها المفتوح على وسعه وية تعبير زعلان. "تمام شباب. اريد ارجع فندقي هسه وارتاح. زائد طيارتي لترجع لكوريا بعد باجر. اريد استكشف هذا المكان اكثر!" "اكدر اجي وياج؟ صار هواي، واريد اقضي وقتي وياج،" جونغكوك فجأة تقدم يمها. "عادي عندي، بس مو عدكم عروض اكثر باجر؟" "عدنا يومين عطلة باجر." "مو لازم ترتاحون؟ يعني..." هيون آي مشت اقرب لجونغكوك، وبعيون قلقة، بدت تكول. "شفت اللي صار بيك خلال جولة وينغز." "اه... عادي. اني زين هسه. لا تقلقين هيون نونا. اني رجال هسه،" الماكني ابتسم، يقرص خدودها الاثنين. "تمام لعد، راح اروح اول. لازم اجيب شي،" كالت، وبدت تمشي ليورا وهي تلوح بايديها الهم. "يا لحظة! ما تكدرين تجين ويانا؟" سأل، يجر ايدها بس هي سحبتها بسرعة. "لا، عادي! راح... راح اروح!" وبهذا، ركضت من المنطقة بعد ما انطت تحيات بانحناء للفرقة وباقي الطاقم وهي طالعة. "ما تريدنا نعرف رقم غرفتها بالفندق،" نامجون ضحك، مكتف ايديه على صدره. "ادري." "هاي بارك هيون آي بالنسبة الك. مبين تعرفها زين هم،" جونغكوك اشر، وهو التفت على القائد بنظرة تعرف. "لا، بس لان سوت نفس الشي لما التقينا قبل كم يوم. تتجنب، حتى تمنع." جان تقريبا منتصف الليل. مشت بردهة الفندق الفخمة الخالية من الناس، عيونها تبصبص من ورا نظاراتها السود، بيدها اليمين لازمة جيس بلاستيكي مليان سناك. باوعت داير مدايرها قبل ما تركض للمصعد وتطب بي. "احسن اكون سريعة قبل ما-" "اوه؟" فجأة صوت كال، بالضبط لما جانت راح تسد باب المصعد. "اوه لا..." تنفست بضيق، تمشي ليورا ومتكية ظهرها على الحايط. "هيون آي-شي؟" جيمين ضحك وهو يدخل المصعد، وراه جين اللي جان اول واحد يكتشفها قبل شوية. "مرحباً..." ضحكت، وتلوح الهم وهي لازمة مكانها على الحايط لما الباب انسد. "نفس الطابق؟" جين سأل، وضغط زر الطابق السادس وهو يلتفت عليها. "ام... لا. اني ثلاث طوابق فوك..." كالت، وضغطت زر الطابق التاسع. المصعد بدا يصعد، وصمت بدا يملي المكان بين الثلاثة. "ليش تحاولين تتجنبينا؟" جين فجأة سأل، وكسر الصمت المحرج. "ل-لا ما جاي اتجنبكم!" هيون آي احتجت، تهز راسها اله. "واضح." "تريدوني اتخبل عليكم؟ لان اني هم ارمي؟" هيون آي كالت قبل ما فجأة تحط كفوف ايديها على خدودها وتسوي تعبير تفاجئ مزيف. "كيااا!!! هاي BTS، كيااا!!! اني بمصعد وية BTS، كيااا!" "هي، كافي!" جين ضحك، يضرب كتفها بمحفظته بشكل متكرر. جيمين ما كدر يمنع نفسه من الضحك على اللحظة. هيون آي ضحكت بخفة وهي كتفت ايديها ورجعت لورا. صمت ثاني مر، بس جيمين كسره. "متعشية؟" سأل، وهو يحرك راسه الها. "اي، تعشيت،" جاوبت بابتسامة. لا تباوع عليّ بهاي العيون الملائكية، جيمين-شي، يا مخرب التحيز الغبي. اني امثل كل الارمي بالعالم هسه اذا ما كدرت اسيطر على نفسي. "وين البقية؟" هيون آي سألت، تحاول تكون مرتاحة وياهم. "اوه، بغرفة جونغكوك، يحضرون لبث ڤي لايف،" جيمين كال، متكي على الجهة الثانية من المصعد، ووجهه الها اخيراً. "اوه، صدك؟" هيون آي شهقت، وطلعت موبايلها بسرعة. "يا ساعة؟!" "واكفة كدامنا هسه، وتسألين على وقت البث؟" جين تنفس باستغراب وهو التفت عليها مرة ثانية. "لازم تنضمين ويانا اذا تردين." "لا. الناس ما لازم يعرفوني-" "بس طلعتي بحفلتنا اليوم. انتي غبية؟" "اه..." هيون آي كالت بفراغ، جنو توها تذكرت. "هم، ما لازم. زائد، هذا بث BTS، مو بث BTS ويا بارك هيون آي." "بالضبط اللي افكر بي. اريد الارمي يعرفون اكثر عن البنية الغريبة بالاصفر اللي طلعت على مسرحنا اليوم. هذا كلشي. اظن البقية يحبون يدعوج لبثنا الليلة." "لا. ماكو داعي،" كالت بابتسامة عريضة مزيفة، بالضبط لما المصعد رن، يعني وصلو الطابق السادس، اللي الولد جانوا رايحين اله. "وباي باي. اشوفكم،" كالت، وتلوح بايدها للولد وهم يطلعون من المصعد. ولما الباب انسد اخيراً، تنفست بصوت عالي. "هااا... جانت... يا،" هيون آي تمتمت وهي تباوع على لوحة LED المصعد تستمر تضوي وهي تصعد للطابق التاسع. الباب انفتح، بس هي ضغطت زر سد الباب وضغطت زر الطابق السادس، قبل ما تأن بصوت عالي. "ليش طاقم، ليش..." المصعد رجع نزل للطابق السادس وقبل ما يفتح بابه، هيون آي وكفت بالزاوية يم لوحة الازرار، تحاول تختل. الباب انفتح، وبصصت راسها من الجانب، اصابعها ضاغطة على الزر حتى يبقى الباب مفتوح. "اوه، فارغ،" همست لنفسها، قبل ما تطلع من المصعد. باوعت داير مداير المنطقة، تعرف انو الطابق تقريبا كله محجوز من بيغ هيت لطاقمهم اللي جانوا مشاركين بالجولة. مشت باتجاه الممر اللي غرفتها بي. خطواتها خفت لما سمعت اصوات عالية، ناس تحجي كوري طالعة من غرفة على اليمين. "اوه، هاي اكيد غرفة كوكي." وبعدين ضربت كصتها، تدرك انو يمكن ساكنة بنفس الممر وية الفرقة لان تعرف انو اكو ثمان غرف بهذا الممر من الجهتين. "يا، ليش الطاقم انطوني هذا الطابق-" فجأة ضربت شخص وهي تركض لغرفتها. "م-مرحباً،" همست بتوتر بابتسامة صغيرة لما عيونها التقت بعيون يونغي التعبانة وهو يسد بابه. قبل ما يونغي يكول اي شي، هيون آي جرت مقبض باب من الغرفة المقابيل غرفة يونغي، وفتحته، وطبت الغرفة بسرعة. تنفست براحة وهي سدت الباب بسرعة واتكت عليه. "يا ربي! جنت راح-" سكتت، وبعدين باوعت داير مداير الغرفة. "هاي اكيد مو غرفتي،" ضربت كصتها، بعد ما ادركت. "منو الغبي اللي ما قافل غرفته؟!"
تعليقات
إرسال تعليق