روايه رحلتي مع القدر - الفصل الثالث عشر

رحلتي مع القدر 13

2025, خضراء سعيد

دراما نفسيه

مجانا

يقف عمر أمام باب المنزل، يطالب بحقّه في رؤية يارا، زوجته، التي اختفت منذ فترة. لكن أيوب، الغارق في غيرته، يمنعه بعنف، غير مستوعب كيف لرجل غريب أن يدّعي ملكيته ليارا. المشهد يتفجّر بغضب متبادل، حتى يتمكن عمر من الوصول إليها، ليجدها شاحبة وضعيفة، فيرتمي في أحضانها، مستشعرًا راحة طال انتظارها.

يارا

فتاة تعاني من فقدان الذاكرة وتجد نفسها في موقف غامض بعد اكتشاف حملها.

عمر

زوج يارا الذي ظل يبحث عنها طويلًا. يحبها بجنون، لكنه أخطأ بحقها في الماضي، مما جعلها ترفضه رغم مشاعره القوية تجاهها.

مصعب

شخصية هادئة وعقلانية، يحاول تهدئة التوتر بين عمر وأيوب، ويمنع أيوب من التصرف بتهور. يلعب دور الوسيط في النزاع
تم نسخ الرابط
روايه رحلتي مع القدر - الفصل الثالث عشر

 
الخادمة وقالت:اهلا يا استاز عاوز إيه مستر أيوب مش موجود.
فقال:لا مش عاوزه عاوز يارا مراتي هي موجوده .
فسمع صوت من خلفه:أنت مين ياض وعاوز مراتي في ايه؟
ولكن مصعب رد عليه:مش مراتك أهلا اتفضل تشوفها إذا كانت مراتك ولا لا .
أيوب بغضب:يشوف مين لا على جثتي أنا أولى بيها منه؟
فتلقى لكمه من عمر ودخل رغما عنه فدله مصعب وهو يضحك على تصرف شقيقه وغيرته غير المبرره فدخل الغرفة وهي جالسه فعندما راها أسرع نحوها وضمها وظل يقبلها:حبيبتي أنتِ كويسه.
فتفاجئ بمن يبعده:بعد عنها هي مش مراتك أنت مين؟
فمسح بيده على وجهه بنفاذ صبر فقال:اللهم طولك يا روح مش ناوي تفهم هي مراتي وأنا بدور عليها من فترة مش كدا يا حبيبتي.
يارا بعدم فهم:أنت مين أنا مش عارفاك فاحست بألم شديد فظلت تبكي وتصرخ فضمها بحنان وأبعده عنها بعنف.
وصرخ فيهم مصعب بغضب:كفاية يا مجانين اطلعوا بر مش مسموح لحد فيكم يلمسها اعتبروني أخوها الكبير فسحبهما واخرجهما وانتظر وصول الطبيب فهو قد أتصل به وبعد فترة دخل الطبيب والاثنان يتابعان فحص الطبيب لها فاغلق الباب في وجوهيهما وبعد أن أنتهى خرج.
فقال الطبيب:الظاهر ان الذاكره بدأت ترجع لها بس لازم تبعد عن الانفعال والغذاء الجيد من أجل صحتها هي والجنين .
فقال عمر بفضول:هي في اي شهر من الحمل ؟
الطبيب:الشهر الثاني من أنت؟
عمر بثقة:أنا زوجها ؟
الطبيب:يجب أن تهتم بها فهي صغيره على الحمل وقد تواجه مخاطر مثل النزيف والاغماء وقد تجهض فغادر وتركهم.
عمر بتجهم:سمعتوا أنا مش سايبها معاكوا مراتي وأنا حُر فيها مالكمش كلام معاي فعندما أراد حملها دفعه أيوب.
أيوب:لا أمشي أطلع برا وايش يضمن أنها مراتك مش يمكن عاوز تخطفها؟
مصعب وهو يتنهد بضيق من تصرفهما :استغفر الله العظيم واتوب إليه اطلعوا براا مش ناقص وجع دماغ اطلعوا كملوا كلامكم برا فخرجا بغضب فجلس أيوب وهو ينظر شزر لعمر ويجز على أسنانه بغيظ.
فقال:أنا مش سامح لك تأخذها ولو على جثتي فاهم يا عيل؟
فضحك عمر وقال بثقة:خليك هادي يا نونو اصلا أنا جاي لمراتي حبيبتي مش جاي ليك ؟
فسمع صوت ضحكات من الغرفة فذهبا بحذر وفتح أيوب الباب بهدوء فرأى يارا تضحك على ما قاله لها مصعب فدخل عمر وهو سعيد فعندما رأته تذكرت كل ما عانته معه وظلت تنظر له بنظرات لائمه وحزينه وأما أيوب عندما رأى نظراتها تلك أراد الانقضاض على عمر ولكن مصعب منعه وخرج وسحب أيوب رغما عنه.
فجلس عمر بجانبها وأراد أن يضمها ولكنها منعته فلم يهتم بل سحبها لحضنه وضمها بحنان وهو يقول:وحشتيني موت أنا كنت ح اتجنن لما اختفيتي دورت عليكي في كل مكان أهم حاجة انك كويسه إحنا لازم نرجع لبيتنا .
يارا بغضب:لا أنت اهنتني ودمرت نفسيتي ولا أعرف لماذا قلبي الصغير ينبض عندما تكون بجانبي هل ينبض بسبب الخوف او الحب ام الوجع .
فدخل أيوب كالاعصار وابعده عنها بحده .
أيوب:اطلع براا مش عاوزك تحتك بيها ولا حتى تقرب منها.

تعليقات

إرسال تعليق

authorX

مؤلفون تلقائي

نظام شراء