رحلتي مع القدر - الفصل العاشر

رحلتي مع القدر 10

2025, خضراء سعيد

دراما نفسيه

مجانا

تتعرض البطلة يارا للظلم والعنف على يد زوجها، مما يؤدي إلى طردها من المنزل بملابس النوم. أثناء هروبها، تتعرض لحادث سيارة، ويتم إنقاذها من قبل سائق مجهول، بينما يبقى عمر في حيرة وخوف من اختفائها.

يارا

البطلة التي تتعرض للعنف والطرد من منزلها، ثم تتعرض لحادث سيارة يؤدي إلى فقدان ذاكرتها، مما يجعلها عالقة في مصير مجهول مع أيوب

منيرة

المرأة العجوز التي تعتني بنهى، والتي تُكشف لاحقًا على أنها والدتها الحقيقية، مما يضيف بُعدًا دراميًا قويًا للقصة.

أيوب

الشاب الذي ينقذ يارا ويعتني بها بعد فقدانها للذاكرة، لكنه في نفس الوقت يواجه مشاكل عائلية تتعلق بصراع على الميراث مع عمه.
تم نسخ الرابط
رحلتي مع القدر - الفصل العاشر

 
فاسرعت للغرفة وهي منهارة وتكاد تجن فسمعت صوت خطواته فتظاهرت بالنوم وهو جلس ينظر لها فتنهد بتعب وظل يفكر طوال الوقت كيف سيتقبلها كيف سينسي أختها وغدرها بها هل يطلقها ويتركها وشانها وتبني حياتها وتتزوج من تحب فعند ذلك غضب فدفعها فوقعت على الأرض فاصطدم رأسها بقوه فنهظ وجرها من شعرها بقوه وقسوة ورمى بها خارج المنزل بملابس النوم وهي تبكي فاغلق الباب وكان هناك من يشاهد بأستمتاع فقامت بوهن وتشعر بالخذلان وبأن لا أحد معاها فظلت تمشي والدموع تحجب عنها الطريق فصدمتها سيارة فسقطت مضرجه بدمائها فصدم السائق وظل يتلفت يمينا ويسارا فلم يراى احد فاسرع وحملها ووضعها بالمقعد الخلفي وصعد وانطلق مسرعا وكان عمر خارجًا وبحث عنها فلم يجدها فقد وجد بقعه دم فشعر بالخوف أين ذهبت فاسرع نحو الحارس وسأله هل رأى يارا عندما خرجت؟
الحارس:لا لأني روحت أجيب حاجات من السوبرماركت ورجعت .
عمر بغضب وصراخ:كنت طلبت من اي حد يروح بدالك دور ل يارا يمكن نلاقيها .
فقال الحارس:شوف تسجيلات كاميرات المراقبة فاسرع ودخل وظل يتفحص التسجيلات فشاهدها وهي تخرج مسرعة وتصدمها سيارة ويترجل السائق ويحملها فلم يتمكن من معرفة الرجل ولا حتى رقم السيارة فجلس بحزن لإنه لا يعرف أين اختفت وهل هي بخير ام أن حصل لها مكروه فعند ذلك وقف وهو يقول لا يارب خليها لي يارب احفظها لي يارب أنا بحبها ان شاء الله تكون بخير.
أفاقت نهى وهي تحس بألم شديد بجسدها وتحاول أن تجلس ولكن لا تقدر وتتذكر طليقها الغدار الذي أخذ منها كل شي واعتدء عليها بوحشية وهمجية وطردها وهي بملابسها الداخلية فقط وبعدها فقدت الوعي ولا تعرف أين هي دخلت إليها سيدة كبيره في السن وجلست بجانبها وساعدتها على الجلوس فجلست بصعوبة لدرجة ان دموعها سالت.
فقالت منيرة:منه لله اللي وصلك للي أنتِ فيه خذي أشربي فحاولت أن ترفع يدها ولكن الألم يعصف بها فظلت تبكي بأنهيار فربتت عليها ومسحت بيدها دموع نهى وساعدتها في شرب اللبن وتفاجأت بأنها ترتدي ملابس .
نهى:مين لبسني الهدوم دي يا خاله؟
منيرة بحزن على حالتها:أنا يا بنتي لقيناكِ قدام المسجد مرميه بدون هدوم وحالتك حاله مين اللي عمل فيكـِ كدا يا حبيبتي فقصت لها نهى حكاياتها بايجاز فصدمت وكان هناك من يستمع من خلف الباب فابتعد عن الباب وظل يضحك بشدة ويسخر منها .
عمار:كل واحده تقول أنها غلبانه ومغلوبة على أمرها وإن الراجل بيستغلها وبعدين تذرف دموع تماسيح علشان نصدقها فدخلت أخته .
فقالت له:أنت تعرف مرات جلال الأسيوطي هو قال إنه طلقها علشان سرقته وهربت بعد ما بهذلها وافتكر أنها راحت لأهلها وهي هربت منه.
فخرجت والدتها وهي حزينة فقالت:البنت صعبانه علي والمفتري طليقها مش راجل حسبي الله عليه جهزي للبنت أكل علشان تقوم بالسلامة.
فظل أبنها يضحك وقال:خليها تموت هي حيه من تحت تبن هي هربت من طليقها بعد ما سرقته.
فتلقى صفعه من أمه وقالت ما صدمه:ولا كلمة البنت طيبه وغلبانه وأنا أعرفه من لمن كانت بنت صغيرة.
ندى:مين اللي تعرفيها دي بيقولوا عليها في البلد حراميه .
منيرة وقد انهارت باكيه:لا بنتي مش حراميه هي أنظلمت والدنيا قسيت عليها زي أبوها المفتري .
الاثنان بصدمة:بنتك يعني هي أختنا إزاي وليه ما قلتي أن عندنا أخت .
فجلست بتعب وقصت لهما حكاياتها مع طليقها وكيف أخذ منها أبنتها وكذب علي لما قال أنها ماتت وأنا صدقته وظلت تسرد لهم الحكاية وهما يستمعان بصدمة.
أفاقت يارا وهي تشعر بألم شديد ووجدت أمامها شاب نائم ومستند للجدار يبدو الإرهاق واضح على ملامحه الجذابة وشعره المجعد الأسود وشامة فوق شفته العلي فحاولت الجلوس فتألمت بشدة وحاولت كتم ألمها فاستيقظ بفزع ويبدو الخوف واضح عليه يارا بألم :أنت مين وأنا فين ؟
فتكلم بقلق:أنت في المستشفى من أسبوع ولسى فايقة اسمك ايه ؟
يارا وهي تحاول تذكر أسمها ولكن لا تعرف أسمها فقالت:لا أعرف مش فاكره؟
فاسرع ينادي الطبيب وبعد دقائق كان الطبيب قد انتهى من فحصها فتاكد بأنها قد فقدت الذاكره وبأن عليه الإهتمام بها حتى تعود لها الذاكره .
فقال بتعب:وماذا علىِ أن أفعل فأنا غريب عنها وهي فتاة صغيرة وتحتاج لوالدتها لتعتني بها ومسح بيده على وجهه ويتنفس بعنف أخبرني فأنا قليل الخبره بالتعامل مع الصغار؟
الطبيب بضجر:تعامل معها مثل ما تتعامل مع شقيقتك فتركه وغادر وكانت يارا تضحك.
فجلس وأخرج هاتفه ووجد عده مكالمات من والدته وشقيقه فخرج وأتصل على شقيقه الذي رد وهو يضحك:الله الله شكلك نايم في العسل ومعاك عسل يا بختك يا عم .
فتكلم بغضب:مش ناقص غير تتريق علي قول عايز ايه مش فاضي لك عندي اللي يكفيني؟
فرد بمرح:ما تاكلنيش رح اتكلم الموضوع يخص عمي حسن أنت تعرف أنه ناوي يكوش على كل حاجة وهو رفع قضية علينا يتهمنا بالسرقة أنا مستنيك علشان نحل الموضوع بدون مشاكل فاغلق الهاتف ودخل لها فوجدها تحاول أن تستلقي وتشعر بالألم ففك مابيدها وحملها وغادر بها وهي خائفة وغادر بدون اذن الخروج ولا حتى بالأدوية ووضعها بهدوء بالمقعد الخلفي وانطلق بالسيارة وهي تشعر بألم ودموعها تسيل على خديها وبعد ساعة كانت نائمه ووصلا فنزل وفتح الباب وحملها ودخل وكان شقيقه ينظر باستغراب من هذه التي مع شقيقه فكان خلفه فادخلها أحد الغرف المخصصة للضيوف فوضعها على الفراش وسحب شقيقه وغادر وأغلق عليها الباب.
فجلس على المقعد واستند بضهره عليه ووضعت الخادمة فنجانين القهوة لهم فارتشف منه وسأل بفضول:مين إلي نقل لك الأخبار يا مراسل العربية؟
مصعب:مش مهم عاوز أعرف ح تتعامل مع عمي إزاي وناوي على ايه ؟
أيوب:أنا عندي خطة جهنمية ح تخليه يحرم يعمل فينا كدا تعرف الحاج حسين عبدالسلام اللي يشتغل في إدارة شركة العلاقات العامة والتطوير عاوزك تتواصل معه وتجيبه على المصنع ومحتاج بنت علشان تلعب على عمي وتجيب مستندات وملفات من عنده وتلعب عليه وتلففه حولين نفسه تخليه زي الخاتم في اصبعها تقدر ولا أطلب من حد غيرك؟
فهز حاجبيه وقال:كل حاجة عندي دا أنا حريف وما يفوتنيش حاجة زي دي أنا بس كنت مستنيك تطلب مين العروسه اللي معاك دي طلقه لا دي صاروخ أرض جو بدي زيها القيها فين؟

تعليقات

إرسال تعليق

authorX

مؤلفون تلقائي

نظام شراء